لن تجد شخصًا إلى الأبد حتى تحدث هذه الأشياء العشرة

بعد الدخول في العديد من العلاقات الفاشلة والاستمرار في مواعيد غير ناجحة لا حصر لها ، من السهل أن تشعر بالإحباط من حياتك العاطفية. البحث عن توأم روحك هو عمل شاق ، ومن الصعب ألا تفقد الأمل في بعض الأحيان. لكن قبل أن ترمي المنشفة ، ضع في اعتبارك أن الحب الحقيقي قد ينتظر حدوث أشياء معينة قبل ظهورها. إليك متى:


عندما لا تتوقع ذلك

ما يقولونه صحيح تمامًا - من المحتمل أن يدخل حياتك بمجرد أن تتوقف عن الهوس بالعثور عليه. يبدو الأمر جنونيًا ، لكنه مجرد واحد من بين العديد من الأشياء في الحياة التي لا معنى لها. أفضل شيء يمكنك فعله هو التوقف عن القلق والاستمتاع والاستمتاع بنفسك.

بمجرد أن تشعر بالراحة مع شركتك الخاصة

لا أستطيع أن أخبرك عن مدى أهمية أن تشعر بالراحة مع الشعور بأنك وحدك. إذا كنت تعاني من شيء ما ، فاحرص على القيام بشيء واحد كل أسبوع للتواصل مع نفسك - اذهب في نزهة بمفردك في الحديقة ، أو قم بزيارة معرض ، أو حتى تناول الغداء بنفسك. بمجرد أن تشعر بالارتياح لكونك بمفردك ، فلن تعود تبحث عن شريك لملء الفراغ ، وهذه هي الطريقة التي ستجذب بها شخصًا مناسبًا لك حقًا.

عندما تكون منفتحًا على فكرة الحب الحقيقي

إذا كنت لا تؤمن حقًا بقلبك بوجود الحب الحقيقي ، فلن يكون لديك أمل في العثور عليه في الجحيم. قد يبدو ذلك قاسيًا ، وقوله أسهل من فعله عندما تكون قد مررت ببعض التجارب السابقة المؤلمة ، لكنها الحقيقة. عندما تنفتح على فكرة نوع من الحب إلى الأبد ، سيشعر العالم بتلك الطاقة النقية بشغف ، وهذا ما سيمنحك في المقابل.

بمجرد أن تعرف ما تبحث عنه

لا يمكنك أن تأمل في العثور على الرجل الذي تحلم به إلا إذا كنت تعرف من هو هذا الرجل حقًا من الداخل والخارج. ماذا يفعل؟ ما هو شغفه؟ بماذا يؤمن؟ لا يمكنك أن تأمل فقط في وجود شخص طويل وداكن ووسيم ، لأنك وصفت للتو ملايين الرجال: لن يكون معظمهم من تبحث عنه. كن واضحًا بشأن صفاتك غير القابلة للتفاوض. بهذه الطريقة ، ستعرف بسرعة عندما تقابل شخصًا ما إذا كان هناك أي أمل في المستقبل بدلاً من إضاعة الوقت مع الحمقى الذين لن يتمكنوا أبدًا من إسعادك.


عندما تفعل شيئًا لم تفعله من قبل

سواء كان الأمر يتعلق بتجربة Tinder ، أو السماح لصديقك بإعداد موعد أعمى ، أو التحدث إلى ذلك الرجل اللطيف الذي يستقل القطار الخاص بك للعمل كل يوم ، ضع نفسك هناك وجرب شيئًا جديدًا. لا تشكو من ظروفك أو كيف أنك لم تقابل أبدًا أي شاب لطيف. كما يقول المثل ، إذا كنت تريد شيئًا لم يكن لديك من قبل ، فعليك أن تفعل شيئًا لم تفعله من قبل. إذن ماذا لو كان يخيفك؟ من الجيد أن تدفع نفسك وتسمح لنفسك بأن تكون عرضة للخطر. ما أسوأ ما يمكن أن يحدث؟