النضال من أجل الحصول على شخص تعرف أنه لا يمكنك الحصول عليه أبدًا

لدينا جميعًا هذا الشخص الذي نعتبره عظيمًا. لديك كيمياء لا يمكن إنكارها معهم ، ولكن هناك دائمًا شيء يمنعك من أن تكون معًا - وعلى الرغم من كل جهودك ، فأنت تعلم أنه في أعماقك ليس من المفترض أن يكون كذلك بالطبع ، هذا لا يمنعك من الرغبة في ذلك - وأنت حقًا تفعل ذلك بجدية. فيما يلي 10 صراعات من أجل امتلاك مشاعر تجاه شخص لا يمكنك أن تكون معه أبدًا:


الأسباب التي تجعلكما لا تكونان معًا خارجة عن سيطرتك تمامًا.

كما يقول المثل القديم ، أحيانًا لا يكون الحب كافيًا. السبب (أو الأسباب) لعدم قدرتك على البقاء معًا لا علاقة له بما تشعر به تجاه بعضكما البعض وكل ما يتعلق بالعوامل الخارجية التي لا يمكن لأي منكما تغييرها. ربما تعيش في ولايات (أو دول) مختلفة ؛ ربما قام أحدكم بتأريخ صديق أو أحد أفراد أسرته. مهما كان الأمر ، فإنه من المستحيل والمثبط للهمم التعامل معها.

إنها معركة لا تنتهي بين الرأس والقلب.

تتنقل باستمرار بين ما إذا كان يجب أن تكون معهم أم لا. يمكن أن يكون الحب قاسياً في بعض الأحيان ، لكن لا ينبغي أن يكون بهذه الصعوبة. عندما يكون من المفترض أن يكون كذلك ، يجب أن يأتي بشكل طبيعي. لا ينبغي أن يتطلب الأمر مناورة مستمرة أو تغيير أجزاء من حياتك حتى تحصل على فرصة للعمل. أنت تعلم منطقيًا أنه لا يمكن أن يعمل ولكن قلبك يتمنى حقًا أن يتمكن من ذلك. قرف.

أنت تعلم أنك ستستقر على أقل إذا اخترت أن تكون معهم.

قد تكون هناك طريقة لجعل الأشياء تعمل نوعًا ما إذا كان عليك أن تكون معًا ، ولكنك تعلم لإنجاز هذا العمل ، سيتعين على أحدكما أو كليكما تقديم بعض التنازلات الرئيسية التي قد لا يكون من المستحيل التعايش معها فحسب ، ولكن هذا من شأنه أن يجعلكما بائسين في النهاية. يجب ألا تضطر أبدًا إلى التنازل عن سعادتك لشخص آخر. أنت تستحق أن تحصل على الأشياء التي تريدها في العلاقة.

إنهم يجعلون من المستحيل عليك مواعدة أشخاص آخرين.

بقدر ما ترغب في المضي قدمًا ، من الصعب متابعة شخص آخر أو حتى محاولة المواعدة عندما لا تزال تفكر في الشخص الذي تريد حقًا أن تكون معه. لا يمكنك الانتقال إلى فصل آخر عندما لا تزال عالقًا في الصفحة الأخيرة. أنت تعلم أنك بحاجة إلى العثور على شخص يمكنك بالفعل تكوين علاقة معه ، ولكن اللعنة ، هذا صعب.


إن قضاء الوقت معهم يزيد الأمر سوءًا.

أنت تتعارض مع حكمك الجيد وينتهي بك الأمر إلى رؤيتهم مرة أخرى ، لكنه يزيد الأمر سوءًا عشر مرات. أنت تستمتع بصحبتهم بشكل شرعي ، لكنك تعلم أيضًا أن العلاقة لن تذهب إلى أي مكان - في الواقع ، لن تكون في الواقع علاقة حقيقية. لماذا تضيع وقتك وتضع نفسك في مواجهة ألم قضاء الوقت معهم بينما تعلم أن ذلك لن ينجح؟