الشخص المناسب سيحب كل شيء يرفضه الخطأ

عندما تعلق في لعبة المواعدة أو في وسط علاقة سامة ، من المغري أن تعتقد أن هناك شيئًا خاطئًا فيك وأنك لن تجد الحب أبدًا. بمجرد العثور على شخص ما تتطابق معه ، تفلت كل هذه الأفكار. ترى أن كل الأجزاء التي رفضها الآخرون فيك يعتنقها شخصك تمامًا. قد يبدو الأمر وكأنه حكاية خرافية - ونادرًا ما يحدث ذلك في جدولك الزمني - ولكن من الممكن العثور على الشخص المناسب.


سترى أن هناك غطاء لكل وعاء.

كل غريب الأطوار في العالم لديه شخص غريب بنفس القدر وهو مناسب تمامًا لهم في الحب. كما يقول المثل ، هناك غطاء لكل وعاء. عندما تجد أخيرًا غطاءًا يناسبك ، فمن المنطقي بالنسبة لك لماذا كان كل الآخرين كبيرًا جدًا أو صغيرًا جدًا. سيكون الشخص المناسب لك تمامًا.

سيتم التأكيد على أنك غير متوافق مع معظم الأشخاص.

دعونا نواجه الأمر ، لقد مررت بأجفان أكثر مما ترغب في الاعتراف به. قالب صغير وكبير ومتشقق ومنحني ومتزايد - لقد رأيت كل شيء. في كل مرة كنت تأمل في الشخص المناسب تمامًا ، يتضح أنه ليس الشخص المناسب لك. الحقيقة هي أن جميع الأشخاص الذين تقابلهم وتواعدهم تقريبًا ليسوا مناسباً لك. يستغرق العثور على الشخص وقتًا ؛ لن يكونوا مميزين إذا كان الأمر سريعًا وسهلاً.

ستكون بخير مع الشخص الذي من المفترض أن تكون معه.

إن مواعدة الكثير من الأشخاص وفشلهم فشلاً ذريعاً قد يجعلك تشعر أن هناك شيئًا خطيرًا فيك. ترى الآخرين يجدون عشاقهم بسهولة تامة على ما يبدو ، لكنك تتخبط في كل هذه الأغطية التي لا تتطابق تمامًا. حسنًا ، عندما تجد هذا الشخص المناسب تمامًا ، سيكون كل شيء عنك منطقيًا. وصفني بالرومانسية اليائسة لكنني أعتقد حقًا أنك لن تكون كثيرًا أو قليلًا جدًا في أي شيء مناسب.

سيحبون - أو على الأقل يقبلون - جميع مراوغاتك.

حقيقة أنك تفضل البقاء مع Netflix ليلة الجمعة أزعجت حقًا شريكك الأخير. هذا لأنها لم تكن مناسبة لك. سوف يحتضن الشريك المناسب ما يجعلك ما أنت عليه . سيكونون هناك معك ، Netflix وتقشعر لها الأبدان ولكن ، حقًا ، يشاهدون Netflix. كما أنهم لن يكونوا سعداء بحقيقة أنك تشخر لكنهم يقبلون ذلك كجزء من العبوة التي تأتي مع حبيبتك. لن تشعر المراوغات وكأنها أشياء عليك إخفاءها بعد الآن.


سوف يتصلون بك أيضًا ويساعدونك على النمو.

انظر ، أنا لا أقول أن عاشقًا موجودًا لن يواجهك بأوقات عصيبة أبدًا وسيعتقد دائمًا أنك مثالي. لا ، هذا الشخص غير موجود (الحمد لله). بدلاً من ذلك ، يعني كونك الشخص المناسب أنه أيضًا شخص مستعد وقادر على النمو معك. سيتحدونك عندما تحتاج إلى التحدي ؛ لن يتركوك عالقًا في الركود.