عذرًا ، لكن كونك أعزب ليس رائعًا كما يقول الجميع

إذا كنت غير مرتبطة ، ربما تكون قد سئمت من سماع الناس يقولون إنك صنعته. من المفترض أن تحب حياتك لأن لديك الحرية الكاملة (على عكس هؤلاء الأشخاص ذوي العلاقة الضعيفة ، أو هكذا يقول المثل). ومع ذلك ، لا تشعر بالحرية. في الواقع ، تشعر بالعكس تمامًا. إليكم سبب عدم كون حياتك الفردية حرة بعد كل شيء:


أنت قلق من أنك لن تقع في الحب أبدًا.

لا داعي للقلق بشأن هذا الأمر على الأشخاص المقترنين (حسنًا ، إلا إذا كانوا لا يحبون شركائهم فعلاً ، لكن هذه قصة أخرى). أنت تفكر في هذا طوال الوقت ولست متأكدًا من كيفية جعل نفسك تشعر بتحسن. تشعر أنك محاصر في وضعك الفردي وتتمنى أن تشعر بالأمل أكثر مما تشعر به عادة.

أنت تضغط على نفسك للذهاب في المواعيد.

أنت تحصل تمامًا على ذلك إذا كنت تريد علاقة في أي وقت قريب ، فعليك الذهاب في المواعيد. هذا منطقي ومع ذلك فهو أصعب شيء يمكن القيام به. تضغط على نفسك لإخراج مؤخرتك من الأريكة عندما تريد حقًا فعل أي شيء باستثناء مقابلة شخص غريب آخر. أنت تضغط على نفسك للذهاب في عدد معين من المواعيد لأن المواعدة على ما يبدو هي لعبة أرقام ، لكنك لا تتمتع بالكثير من المرح هنا.

تتساءل أحيانًا كيف وصلت إلى هنا.

إذا كنت وحيدًا في التركيز البؤري التلقائي ، فلديك بالتأكيد لحظات عندما تنظر حولك وتتساءل كيف وصلت إلى هذه المرحلة في حياتك. ليس الأمر وكأنك تستيقظ يومًا ما وتقرر عدم وجود صديق لمدة عامين أو حتى خمس سنوات. انها مجرد نوع من الحدوث وعلى الرغم من أن ذلك قد يكون بسبب مجموعة من العوامل العشوائية مثل عدم مقابلة الرجال المناسبين أو المرور بتفكك سيء حقًا ، إلا أنك ما زلت تتساءل.

تشعر أنك كبير في السن.

أو على الأقل ، تشعر بأن عمرك أقوى من الناس العلاقات . عندما تبلغ من العمر 25 عامًا ولا تزال بمفردك ، تبدأ في التساؤل عما إذا كنت سترمش وتبلغ من العمر 30 عامًا ولا تزال بمفردك. كل عيد ميلاد يبدو وكأنه صفعة على الوجه لأنه ليس لديك شريك لتتصل به بنفسك.


تتساءل عما إذا كانت حبيباتك السابقة هي قصص حبك الوحيدة.

ربما لم يكن عليكِ مطلقًا الانفصال عن صديقك الأخير. بالتأكيد ، كنتم غير متوافقين وكنت أكثر سعادة بدونه ، ولكن ماذا لو كان جيدًا كما هو الحال بالنسبة لك؟ ماذا لو كنت قد أحببت كل الرجال الذين من المفترض أن تحبهم؟ لا يبدو أنك تشعر بالحرية الشديدة ، وذلك لأنك لا تفعل ذلك.